ما ملابس الإبحار التي يجب أن أرتديها؟


    ما ملابس الإبحار التي يجب أن أرتديها؟

    الإبحار يعرض أجسامنا لبيئة غير معتادة لم نعتاد عليها. تعكس أشعة الشمس فوق البنفسجية القوية سطح الماء الذي من الممكن أن يضر بشرتنا إن لم نقم بحمايته على نحو صحيح. ترتفع معدلات الحرارة وتهبط بشكل سريع أضخم الأمر الذي تفعل على اليابسة ، الشأن الذي من الممكن أن يربك أجسامنا خاصة عندما تتعرض أيضًا لمياه البحر المالحة الباردة لمدة طويلة من الزمان!

    لحسن الحظ ، تمكّننا ملابس الإبحار العصرية من حراسة أجسامنا من كل ما في مرة سابقة. السؤال الحقيقي هو ماذا هي الملابس الشراعية المناسبة لك؟

    من الملحوظ أن هناك الكثير من أشكال الإبحار المتغايرة. أي زورق / داخلي / خارجي. من الهام أن تختار النوع الموائم من الملابس الشراعية لتلبية احتياجاتك.

    هناك مجموعة متعددة من الملابس الجديدة في الوقت الحاضر والتي هي لاستعمال الكثير من المواد والابتكارات الجديدة العاملة طول الوقت على تنقيح نوعية / استخدامات ملابس الإبحار.

    دليل إبحار الملابس

    مع كل الاختيار هناك ، ابتكرت لائحة "رئيسية" سريعة لما هو مطلوب بغض البصر عن نوع الإبحار الذي تقوم به.

    قفازات الإبحار - احمي يديك دائمًا وحافظي على دفئهما. هناك مجموعة هائلة من قفازات الإبحار المختصة المتوفرة لذلك القصد. بعض أصابعهم مفتوحة والتي ينصح بها إذا كنت بحاجة إلى القيام بمهام حساسة مثل الالكترونيات التحكم. تَستطيع ايضا شراء قفازات أصابع كاملة وحتى النيوبرين لظروف أكثر تطرفا.
    الطبقات الرئيسية - من الهام ارتداء طبقات الأساس بغض البصر عن نوع الإبحار الذي تقوم به. تلك سوف تعاون في حماية وحفظ درجة سخونة الجسد الرئيسية والتي بدورها ستحافظ على صحتك.
    أحذية الإبحار - أحذية الإبحار المناسبة ستحافظ على أقدامك آمنة ودافئة وفي الوقت ذاته توفر لك القبضة التي تحتاجها على ظهر قارب رطب ومتحرك.
    مساعدات الطفو - بصرف النظر عن أن ذلك ليس من الناحية الفنية ، سوى أنه عامل هام يلزم تذكره.
    نظارة شمسية - قطعة رئيسية من ملابس الإبحار. حراسة عينيك منها الأشعة فوق البنفسجية المؤذية!
    قبعة الإبحار - يتم ضياع نحو 20 ٪ من سخونة جسمك عن طريق رأسك. ابقها دافئة بواسطة ارتداء قبعة.
    يلزم أن تكون قادرًا على التقاط كل قطع الملابس بثمن معقول إذا كنت تتسوق طفيفاً. من الأمثل عادة تصرف بعض عمليات البحث على الإنترنت للاستحواز على فكرة تقريبية عن الأثمان.

    الملابس المستعملة من ناحية ثانية

    إذا كنت تعمل بميزانية مقيدة ، فقد يكون من النافع البصر إلى موقع إلكتروني آخر مثل eBay. لاغير تيقن من أنك تشتري طقم ليس قديمًا أو هشًا جدًا - إنه من المرجح أكثر إزعاجًا الأمر الذي يستحق!

    ملابس إبحار عالية الجودة

    في رأيي ، من الأمثل دائمًا شراء ملابس شراعية عالية الجودة. الإشارات التجارية الأضخم والأكثر شهرة وشهرة مثل Gill و Henri Lloyd و Musto جميعها تتمتع بسمعة طيبة بشكل كبير. ملابسهم تتطور طول الوقت مع ظهور تقنيات حديثة. بعض من ملابسهم حتى GORTEX ، وهو غشاء مقاوم للماء خفيف الوزن الذي هو ايضاً تنفس.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع afkraa.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق