الإبحار في ميناء سيدني


    الإبحار في ميناء سيدني

    النمو في بوندي يقصد العيش في وحول مياه كل من ميناء سيدني وشواطئ الساحل التابع للشرق لأستراليا. كانت الزوارق جزءًا من دنياي وبدا أن الجميع يملكون واحدة. وتراوحت تلك النسب بين المبتدئين الناشئين الذين استخدموا في نقل الناس من موضع إلى آخر ، إلى زوارق الصيد الأضخم حجماً التي من الممكن أن تنقل في لعبة عظيمة. ولكن أعظم متعة للجميع كانت تبحر في يخت في ميناء سيدني.

    لا مفر من تجربة روعة تلك الأسلوب المائية لتقدير كل ما تقدمه. تملك الكثير من الخلجان والشواطئ ، مع العديد من نقاط التعطل للطعام والترفيه.

    أول مرة التي ذهبنا فيها إلى المبحرة كانت عندما استأجرت مجموعة منا يختًا لليوم. تركت نقطة ميلسون نحو الساعة 8 صباحاً واستغرقت نحو أربع ساعات للوصول إلى مساحة نورث هيد حيث سمح لنا شاطئ جميل بالرسو والغطس والسباحة إلى الشاطئ.

    كان اليوم مثالياً وحوالي 28 درجة مئوية. كان النسيم الطفيف وافيًا لجعله أكثر بهجة واستمتاع. كانت المؤسسة أيضًا رائعة وقد كان الجميع يمتلكون كرة. مرة واحدة على الشاطئ تم تجهيز الشواء وعاجلا ما تم إدخار الغداء.

    لقد أبحرت عائلتي طول الوقت هنا. تعَود أبي وأخي على القيام بهذا في المتسابقين الناشئين عندما كانوا جزءًا من نوادي الإبحار التي كانت حاضرة في أيامهم. من ما قالوه أثناء روايات المجازفات الكثيرة كانوا زوارق ضئيلة عوضاً عن هذا أخذت بعض الشغل لحماية وحفظ الحال المستقيم أو أن تغمس. ما زال ينظر إلى ذلك النوع من الطائرات بخصوص شواطئ اليوم.

    كما أبحر اليخت مرة ثانية في الميناء بعدما استمتعت بغداء هائلة والسباحة كان متعة لاغير للاستلقاء على سطح الباخرة والسماح للعقل بالفرار إلى نمط خيالي من الأحلام. ذكرنا الأشرعة العظيمة التي بلغت إلى فوق رؤوسنا أن الهواء كانت تقود الزورق مع صوت طفيف بشكل كبير ، ماعدا عندما سمعت نداء الشد.

    مع اقتراب اليوم من نهايته ، تم تعزيز ذكرياتي في ذلك المقر المخصص حيث يتم الاحتفاظ بالأشياء الجيدة على قيد الحياة. مع هذه ذكريات الزمن الفائت من شيء لا ينسى هو مع الأسف أن ذلك قد لا يكون من ذوي الخبرة مرة ثانية. وحالياً نادراً ما أقوم بزيارة سيدني ولكن عندما أقوم بهذا ، فإن الميناء ما زال يمثل أفضل جزء منه.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع afkraa.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق